نقص الموظفين بوكالة “البريد بنك” بسيدي بوعثمان الرحامنة يحول حياة المواطنين إلى حجيم تزامنا مع الحرارة المفرطة

زنقة20ا مراكش

تعرف وكالة البريد بنك بسيدي بوعثمان اقليم الرحامنة اكتظاظا يوميا كبيرا بمقر الوكالة،نظرا لتواجد موظف واحد فقط لتلبية خدمات وحاجيات المئات من المواطنين الذين يتوافدون على الوكالة تزامنا مع الحرارة المفرطة التي تشهدها المنطقة.

وكشفت مصادر محلية، أن العديد من المواطنين يضطرون إلى التنقل نحو المنطقة المذكورة و قطع العديد من الكيلومترات نحو وكالة البريد المذكورة من أجل خدمات تتطلب السرعة لإنجازها كإرسال وثائق قبل الآجل المحدد أو إرسال وإستلام أموال لكن يصدمون بواقع الانتظار تحت الشمس الحارقة.

و يعاني المواطنون من تأخر إستلام الإرساليات حيث يضطر الموظف الوحيد بوكالة البريد بنك المذكورة لتحمل غضب وتذمر المواطنين نتيجة الخصاص الحاد الذي تعاني منه الوكالة في الموارد البشرية وخاصة مع الحرارة المفرطة في فصل الصيف.

ونشر احد النشطاء تدوينة اكد فيها :”من باب الرجولة واش مكتحسو بوالو لما يحدث في بريد المغرب من اكتظاظ مع الحرارة المفرطة دون اي بديل واش بنادم محتاج 100درهم يفيق مع الفجر يشد النوبة وكيف توصلو تخسر راه عيب وطايحة تالأرض أنكم تكونو الناس لتاقو فيكم الساكنة وصوتو عليكم اه سمحو ليا نسيت الأغلبية فيكم خاسرين الفلوس على البلاصة العفووووو “.

و يشار إلى وكالات البريد بنك بعدد من المناطق بالمملكة تعاني من خصاص كبير في الموارد البشرية خاصة بعد تقاعد عدد لابأس به من الموظفين مما أثر سلبا على جودة الخدمات المقدمة وشكل ضغطا كبيرا على الموظفين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد