قاضي التحقيق يستنطق البرلماني ياسين الراضي في قضية محاولة قتل

زنقة 20 ا الرباط

يمثل اليوم الأربعاء زوالا البرلماني المعتقل ياسين الراضي أمام أنظار قاضي التحقيق لدى المحكمة الإستئناف بالرباط من أجل استكمال جلسات الإستنطاق التفصليل في قضية محاولة القتل وأعداد وكر للدعارة وعدم التلبيع وإزالة دليل بهدف تضليل الأبحاث وعدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطيرة.

وكان قاضي التحقيق قد أمر في أواخر شهر ماي المنصرم باعتقال البرلماني عن حزب “الحصان”، ياسين الراضي، وإيداعه السجن، على خلفية تهم تتمحور حول محاولة القتل والفساد وإعداد وكر للدعارة.

واعتقل الراضي رفقة أحد أصدقائه ومجموعة من الفتيات، قضوا ليلة حمراء بـ”فيلا” في ملكية البرلماني، وانتهت الليلة بإلقاء إحدى الفتيات من الطابق العلوي، ونقلت على إثر ذلك إلى قسم الإنعاش، بعد إصابتها بكسور وجروح خطيرة.

يذكر أن المحكمة الإدارية بالرباط قررت عزل ياسين الراضي، بداية شهر ماي الماضي، عن رئاسة جماعة سيدي سليمان على خلفية القضية التي رفعها ضده عامل إقليم سيدي سليمان، بسبب “خروقات واختلالات ضبطتها المفتشية العامة للإدارة الترابية خلال عملية افتحاص للجماعة”.

المفتشية العامة لوزارة الداخلية، كانت قد رصدت ملاحظات واختلالات بلغت حوالي 50 اختلالا، وبعد وتقديم الراضي إجاباته عنها، تقدم عامل إقليم سيدي سليمان بطلب العزل في حقه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد