كسابة العرجات يشكون عصابات الفراقشية

زنقة 20 | متابعة

كشف مواطنون كسابة، ان عصابات منظمة كبيرة مدججة بالأسلحة تقتحم محلات بيع رؤوس الأغنام والأبقار بمنطقة العرجات وتكرر بيعها في اسواق خاصة ببيع اضاحي العيد دون ان تتحرك اي جهة لمواجهة هذه الظاهرة الغريبة على البلاد.

ونبه الكسابة المتضررون من خطورة ما يقع بمناطق متفرقة من العرجات وسط صمت غير مبرر للسلطات المحلية حيث لازالت هذه للعصابات تواصل عملياتها الإجرامية في السطو على رؤوس الأغنام وسرقتها بالقوة ونقلها على متن سيارات ذات دفع رباعي.

الكسابة بمنطقة العرجات ناشدوا جلالة الملك والمسؤولين المعنيين بالتدخل العاجل لإلقاء القبض على هذه العصابات وإرجاع رؤوس الأغنام لاصحابها وتحقيق العدالة وإنصاف الكسابة.

وقال احد الكسابة ان الأمن شبه منعدم بضواحي العرجات حيث القى القبض على ثلاثة لصوص فقط من بين عشرات لصوص الأغنام، وبان الكسابة باتوا يشعرون بالخوف على أرواحهم مفضلين البقاء داخل محلاتهم لحماية رؤوس أغنامهم قبل سرقتها.

واضاف ذات المتحدث لوسائل إعلام ،ان الذبيحة السرية قد اصبحت ظاهرة عادية بالعرجات، إذ يعمد اصحاب العصابة على ذبح رؤوس الأغنام المسروقة وبيعها في مكان مخصص لها بمنطقة غابوية بعيدة وغير آمنة وهو امر خطير يستعدي التدخل العاجل.

واوضح كسابة العرجات انهم قد توجهوا للمنطقة المذكورة وقد تعرفوا على بعض الماشية المسروقة بينما إختفت الاف رؤوس الأغنام دون ان يحرك أحد ما ساكنا تجاه هذا الموضوع الخطير الذي ياتي قبيل أيام من عيد الأضحى المبارك.

إلى ذلم اكد ضحايا السرقة،ان ان حوالي 5000 رأس من الاغنام قد تمت سرقتها إلى حدود اليوم فيما وجهوا نداء عاجل للمسؤولين بحماية الكسابة والقبض على أفراد العصابة التي ارعبت ساكنة العرجات وإعادة الماشية المسروقة لأصحابها حيث ينتظر الكثير منهم صرف اموال إقترضوها لتوفير العلف تصل خمس ملايين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد