‘لـشكر’ سخن عليه راسُو. سنقود الحكومة المقبلة بمُفردنا وسنكتسح الانتخابات

زنقة 20 . الرباط

رفع “ادريس لشكر” الكاتب الأول لحزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية” من سقف المتمنيات بعد انتخابات الـ7 من أكتوبر المقبل الى امكانية قيادة حزبه وحيداً للحكومة دون الحاجة لأي حزب أخر.

وقال “لشكر” خلال حلوله ضيفاً على “مؤسسة المشروع” الفكرية بمقر “الاتحاد الاشتراكي” التاريخي بحي أكدال، أن “حزب الاتحاد الاشتراكي” عازم على الفوز بالانتخابات التشريعية المقبلة بشكل يُمكنه من الحكم بمفرده في حال حصولنا على 200 مقعد” وهو ما لم يُحققه الحزب مُجتمعاً خلال الانتخابات الماضية، قبل التشتت.

واعتبر “لشكر” الدي كان يتحدث أمام قاعة مملوءة بالرباط، أن حزبه، سيدخل الانتخابات التشريعية لـ7 أكتوبر للفوز بها كُلية أو جزئياً ان اقتصى الحال، مشيراً الى أنه سيحكم بمفرده في حال اكتساح النتائج وسيتشاور مع بقية الأحزاب في حال الفوز بها بشكل جزئي.

ولم يُشر “لشكر” الى حالة التشتت التي يعرفها الحزب، في أفق تحقيق الطموحات التي أطلقها بالمقر التاريخي للحزب.

وسبق للأمين العام لـ”العدالة والتنمية” عبد الاله بنكيران أن وعد باكتساح الانتخابات وقيادة الحكومة المقبلة، كما سبق للأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” أن صرح بنفس الطموح، وكدلك الأمر لـ”حميد شباط” أمين عام حزب “الاستقلال”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد