أزيد من قرن سجناً في حق مغتصبي طفل السمارة

زنقة 20 ا علي التومي

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالعيون حكمها على 6 أشخاص بالسجن النافذ 20 سنة سجنا لكل واحد منهم.

وتابعت المحكمة المعتقلين الستة الموجودين بالسجن المحلي للعيون، والذين تتراوح أعمارهم بين 30 و50 سنة، بتهمة هتك عرض قاصر يقل عمره عن 18 سنة باستعمال العنف بمدينة السمارة.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر يناير الماضي خلال شكاية للبحث عن مختفي قاصر تقدمت بها عائلة الضحية إلى دائرة أمنية تابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، وعند عودته لمنزل عائلته تبين أنه كان محتجزا من قبل أشخاص قاموا بهتك عرضه بطريقة بشعة طيلة المدة التي غاب فيها عن أنظار عائلته.

وقادت التحريات الأمنية حينها إلى الوصول لهوية الجناة الذين تبين لاحقا أن من بينهم بائعو خضر وجزارين هتكوا عرض الطفل البالغ من العمر 15 سنة بإغرائه بالمال.

وبعد الإستماع للضحية بحضور والدته، تم إشعار النيابة العامة بالأمر، لتتحرك عناصر الشرطة يوم 24 يناير الماضي نحو المشتبه فيهم، حيث تم إيقافهم جميعا، وإيداعهم تدابير الحراسة النظرية.

وبعد انتهاء التحقيقات معهم تم تقديمهم في حالة اعتقال أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، والتي أحالتهم على السجن المحلي بمدينة العيون إلى حين انتهاء فصول التحقيق التفصيلي معهم لينتهي بهم المطاف خلف أسورا السجن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد