حسابات ومصالح تحكم خيوط الإنتخابات الجزئية بالدريوش

زنقة 20 | الدريوش

قبل أسبوع من الإنتخابات الجزئية التي تعاد للمرة الثانية بالدريوش ، يخوض المرشحون سباقا محموما للظفر بمقعدين داخل قبة البرلمان.

و يتعلق الأمر بثلاثة مرشحين وهم مرشح حزب الحركة الشعبية محمد فضيلي، و مرشح الأصالة والمعاصرة يونس أوشن، ومرشح الإستقلال منعم فتاحي.

وانطلقت الأربعاء الماضي ، الحملة الإنتخابية بصفة رسمية، ليسارع المرشحون إلى النزول للأسواق لاستمالة الناخبين بوعود جديدة قديمة.

مصادر Rue20 ذكرت أن مرشح الأصالة و المعاصرة يونس أوشن يحظى بدعم كبير من لدن أعيان الدريوش خاصة عائلة البوكيلي التي تنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار و فوزه بمقعد برلماني بات محسوما.

المرشح الثاني وهو محمد فاضيلي و المتابع قضائيا رفقة ابنه بسبب اختلالات خطيرة في الإنتخابات الجزئية السابقة ، يظل أضعف مرشح في سباق الظفر بالمقعد البرلماني.

المرشح الثالث وهو منعم فتاحي عن الإستقلال يحظى بدعم أحزاب التقدم و الإشتراكية و الإتحاد الإشتراكي وحظوظه تبقى متوسطة للظفر بالمقعد البرلماني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد