بعد تعليمات حزبية بمقاطعة البرنامج، ‘الداودي’ يحلُ بـ’ضيف الأولى’ بصفته الوزارية

0

زنقة 20. الرباط

بعدما سبق واعتذر عن حضور برنامج ‘ضيف الأولى’ لمعده ومقدمه ‘محمد التيجيني’، بسبب موقف حزبه، عاد ‘الحسن الداودي’ ليقبل بحضور البرنامج الحواري على القناة الأولى، لكن هذه المرة بصفته الحكومية كوزير للتعليم العالي في الحكومة.

وقال ‘محمد التيجيني’ في تصريح لموقع Rue20.com قبل قليل، أنه اتصل بالوزير ‘الداودي’ لحضور برنامج ‘ضيف الأولى’ بصفته الوزارية احتراماً لـ’الكوطا’ التي تفرضها ‘الهاكا’.

وكان ‘الداودي’ قد أجبرَ من طرف حزب ‘العدالة والتنمية’ على الاعتذار عن حضور البرنامج الحواري، عقب قرار للأمانة العامة لحزب رئيس الحكومة يقضي بمقاطعة برنامج القناة العمومية الأولى، في سابقة تاريخية.

و رغم موافقة ‘الداودي’ حينها على حضور البرنامج، الا أن الاعلامي ‘التيجيني’ تفاجأ برسالة قصية من الوزير يتعذر فيها عن الحضور ‘إلتزاماً بقرار أمانة الحزب التي قررت مقاطعة برنامج القناة العمومية.

ويحل ‘الداودي’ غداً الثلاثاء ضيفاً على البرنامج الحواري، كما كشف بذلك ‘التيجيني’ في تدوينة له على الفيسبوك، في حال عدم صدور أي قرار فجائي أخر للحزب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد