هل يتكرر سيناريو بلفقيه في العيون بعد طرد الجماني من البام؟ مصدر لـRue20: قيادات صحراوية غاضبة من القرار المفاجئ

زنقة 20 | علي التومي

أكد مصدر مقرب من النائب البرلماني محمد سالم الجماني بمدينة العيون ، أن مايتم تداوله حول “قرار الطرد” رغم انه كان مفاجئا إلا انه متوقعا لأسباب لم تذكر للرأي العام الوطني حتى يتضح الأمر.

وأوضح ذات المصدر الذي فضل عدم الكشف عن إسمه لموقع Rue20.com ، أن محمد السالم الجماني هو الذي سعى لنزع قرار الطرد، كونه أبدى رغبته في ذلك بالعديد من المناسبات التي نظمها حزب التراكتور.

وقال ذات المصدر ان كثير من الأسباب التي جعلت النائب البرلماني محمد سالم الجماني يرفض التواصل مع حزبه ستذكر لاحقا بالتفصيل، أبرزها ان حزب الجرار قد تخلى عن إلتزاماته في دعم مناضليه ولم يبدي لهم أي إهتمام منذ إنتخابات شتنبر الأخيرة سنة 2021.

وأشار مصدرنا في إتصال هاتفي، ان شخصيات بامية صحراوية وازنة لها نفس الموقف من الحزب الذي يقودها عبد اللطيف وهبي، وستعلن التحاقها قريبا بالنائب البرلماني محمد سالم جماني في الوقت الذي تراه مناسبا.

هذا واجرى منبر Rue20.com العديد من الإتصالات بقيادات بامية مرموقة على مستوى أقاليم جنوب المملكة إلا ان هواتفهم ظلت ترن دون رد في إنتظار ما ستفسر عنه الأيام القادمة لنزع اوجه حقيقة الموضوع الذي أثار جدلا واسعا في صفوف انصار حزب الجرار بالصحراء.

وربط كثيرون بالأقاليم الجنوبية بين واقعة طرد الجماني من الأصالة و المعاصرة ، و الحادث المؤسف الذي أودى في وقت سابق بعبد الوهاب بلفقيه، المرشح السابق لحزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة جهة كلميم واد نون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد