فندق الشموخ يرى النور بالكركرات في الحدود مع موريتانيا

زنقة 20. العيون

أفتتح اليوم الجمعة 19 ماي الجاري من سنة 2023, اول فندق بمواصفات عالية وحديثة بمعبر الكركرات الحدودي مع موريتانيا، حيث انتهت الأشغال به بالكامل، وبات جاهزا لإستقبال الزوار مغاربة واجانب وبأسعار تفضيلية مميزة.

ويحتوي هذا الفندق الأول من نوعه على صعيد مركز الكركرات الحدودي اقصى جنوب المملكة على 20 غرفة مميزة ذات ديكورات أنيقة و 42 سريرا بالإضافة لمقهى ومطعم مجهزين بالكامل،وتقييمات ممتازة من حيث خدمة الواي فاي المجاني.

ويأتي هذا المشروع الواعد، في سياق تنفيذ اتفاقية شراكة كان قد صادق عليها المجلس الإقليمي لعمالة إقليم آوسرد خلال دورة إستثنائية عقدها العام الماضي، بحضور الكاتب العام لذات العمالة إلى جانب المصادقة عل تجهيز “دار للضيافة” بالمعبر الحدودي.

جدير بالذكر ان المعبر الحدودي الكركرات ينتظر ثورة أوراش تنموية مماثلة خلال الايام المقبلة حيث لازالت تتواصل مجهودات السلطات المغربية لإتمام مجموعة من المشاريع الواعدة، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية التي تأتي في إطار مخطط تنموي واعد يشمل كافة الأقاليم الجنوبية للبلاد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد