يورو 2016. مباريات اليوم الأحد والقنوات المجانية الناقلة

0

زنقة 20. وكالات

تستكمل مباريات يورو 2016 اليوم، الأحد، بإقامة 3 مباريات من المجموعة الثالثة للبطولة المقامة حاليا فى فرنسا حتى 10 يوليو المقبل.

ألمانيا، حامل لقب كأس العالم الأخير، ستفتتح مبارياتها بمواجهة أوكرانيا، بينما سيلعب بولندا مع أيرلندا الشمالية، وتركيا مع كرواتيا حيث ستقام المباراتين على قناة beIN MAX 1.

موعد مباراة تركيا وكرواتيا فى يورو 2016 والقناة الناقلة:
القنوات المجانية :
ARD الألمانية

يستضيف ملعب “حديقة الأمراء” فى العاصمة باريس مباراة افتتاح المجموعة الثالثة بين كرواتيا وتركيا فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، فى بطولة “يورو 2016″، وتستكمل مباراة إسبانيا والتشيك غدا الاثنين.

موعد مباراة بولندا وايرلندا الشمالية فى يورو 2016 والقناة الناقلة:
ARD الألمانية المفتوحة على القمر الاصطناعي استرا

تقام أول مباراة من البطولة فى السادسة مساء اليوم على ملعب “أليانز ريفيير”، بمدينة “نيس” بين بولندا وأيرلندا الشمالية، فى افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

يسعى المنتخب البولندى لتحقيق الفوز لزيادة فرصه فى التأهل لأول مرة فى تاريخه للدور الثانى من المسابقة، بينما يسعى أيرلندا الذى يشارك لأول مرة فى تاريخه باليورو.

ووقعت أحداث شغب فى الساعات الأولى من صباح اليوم بين جماهير الفريقين بشوارع مدينة نيس، حيث اعتقلت الشرطة ما يقرب من 20 شخصا من الطرفين للسيطرة على الموقف.

موعد مباراة المانيا واوكرانيا فى يورو 2016 والقناة الناقلة:
ARD الألمانية المفتوحة على أسترا

يفتتح المنتخب الألمانى مشواره بالبطولة بمواجهة صعبة أمام أوكرانيا فى التاسعة مساءً بملعب “متروبول” بمدينة “ليل”، ضمن منافسات الجولة الأولى من نفس المجموعة.

ويعانى المنتخب الألمانى من مشاكل دفاعية بعد غياب أنطونيو روديجر، لاعب روما، لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، والشكوك تحوم حول مشاركة ماتس هوملز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد