قيادية بـ’الاتحاد الاشتراكي’: ‘بنكيران مُنافسٌ لِص’ ولسانه كله حِقدٌ ولا نرضى بولوجه مقر حزبنا’

زنقة 20. الرباط

هاجمت ‘حنان رحاب’ الاعلامية والقيادية بحزب ‘الانحاد الاشتراكي للقوات الشعبية’ رئيس الحكومة والأمين العام لحزب ‘العدالة والتنمية’ واصفة اياه بـ’المُنافس اللِص’.

وقالت ‘رحاب’ في تدوينة لها على حسابها بالفيسبوك : هناك فرق كبير جداً بين المُخالف أو المنافس النزيه وبين المخالف أو المنافس اللص’.
image
وأضافت ‘رحاب’ : ‘الحال هنا وهناك أيضاً يتعلق بمخالف ومنافس لِص ولسانه يعكس تربيته وحقده وأخلاقه، والأكثر من ذلك يدعي علم الولوج للجنة والنار’ في اشارة الى ‘بنكيران.
image
وكانت ذات القيادية الاتحادية قد عبرت عن رفضها استضافة ‘عبد الاله بنكيران’ بالمقر التاريخي لحزب ‘بن بركة’ و ‘بنجلون’ بالرباط، موضحة أن ‘بنكيران الضيف هو بنكيران نفسه الذي جَلد شباب الاحتجاج، و بنكيران الضيف هو نفسه بنكيران الذي يهدد البلاد اذا لم يحصل على المرتبة الأولى، و بنكيران الضيف هو نفسه الذي يخنق المغاربة وينشر الدعوة الليبرالية المتوحشة…..’

وعبرت ‘رحاب’ عن رفضها ولوج ‘بنكيران’ لمقر الحزب التاريخي بأكدال أين يرتقب أن يحل ضيفاً على مؤسسة ‘المشروع’ الثقافية.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدو2016 يقول

    أنت وحزبك الفاشل أخر من يتكلم عن اللصوصية و النزاهة والمنافسة الشريفة أنتم من خدلتم الطبقة الشعبية وبعتم مبادئكم من أجل الاستوزار و الظفر بالمناصب والامتيازات .داكرة الشعب قوية و لا تنسى من خان تقتها و باع القضية و قد عبر عن دالك عندما بوؤكم المراكز الاخيرة في الانتخابات التشريعية .عقاب المغاربة لهدا الحزب الوصولي لن يقف عند هدا الحد بل سيعيد الكرة في التشريعات القادمة ليلقي بكم في مزبلة التاريخ أما البكاء على الاطلال و الخرابات فدالك ماسيبقى لكم لتتغنو به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد