فضيحة مدوية. مستشار عن ‘العدالة والتنمية’ يغتصب فتاة بواد زم بداية رمضان وسط سخط عارم

زنقة 20. الرباط

نقل ‘محمد سقراط’ عضو المجلس الوطني لحزب ‘الحركة الشعبية’ خبراً مفاده أن مستشاراً ببلدية ‘واد زم’ عن حزب ‘العدالة والتنمية’ أقدم على اغتصاب فتاة بداية شهر رمضان.
image
وحسب تدوينة للناشط السياسي الحركي على حسابه الفيسبوكي ‘تصحيح المسار’ فان الجاني يشغل منصب مستشار بلدي كما أنه يشتغل أستاذاً ومربي أجيال.

و يسرد ‘سقراط’ تفاصيل الفضيحة التي هزت مدينة الشهداء، قبل بداية شهر رمضان بأيام، حين استدرج ‘الأستاذ’ ضحيته التي ليست سوى ابنة جيرانه، بحجة أن زوجته تريدها في أمر ما، ليستغل غياب زوجته ويقدم على اغتصاب الفتاة بالقوة’.
image
و يُضيف ‘سقراط’ أن الضحية واثر الاعتداء عليها، تدخل أعضاء بحزب ‘العدالة والتنمية’ في عملية مصالحة ومفاوضة لطي الملف وارضاء عائلة الضحية بالمال وعدم التوجه القضاء’.

وأتى ‘سقراط’ على ذكر واقعة أخرى قال أنها حدثت السنة الماضية، حينما تم ضبط أزواج عن حزب ‘لامبا’ بالخيانة الزوجية مع زوجات بعضهم البعض بنفس المدينة’.
image

قد يعجبك ايضا
  1. صالح المجدي يقول

    إن صح ماقيل فهو ليس من العدالة والتنمية وإذا حدث هذا بالفعل فهو بعيد من أخلاق العدالة والتنمية ويجب أن ينال عقوبته السجنية
    أما التشهير بالناس لأغراض اتنخابوية فهو ليس فقط خيانة للوطن وإنما خيانة الله وخيانة للرسول ودناءة في السلوك والأخلاق

  2. عبدو2016 يقول

    دابا الا كول فاسق ندل جاء بخبر زائف يضرب فيه أعراض الناس وبدون أدلة و لا حكم قضائي بهدف ايديولوجي و اقصائي فعل الديمقراطية ودولة الحق والقانون السلام .كيف يسمح هدا الموقع لمعتوه أن ينشر مثل هده الاتهامات الخطيرة بدون البحث و التدقيق و الاتصال بالمعنيين بالامر أم أن هدا تواطؤ و تهجم على البيجيدي؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد