قربلة بمجلس الرباط.. مستشار يتهم العمدة بـ”شراء” الأعضاء (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط

تحول اجتماع دورة ماي لمجلس الرباط، اليوم الخميس، إلى حلبة صراع بين فرق المعارضة ورئيسة المجلس، أسماء غلالو، بسبب العديد من النقط المدرجة في جدول الأعمال.

و اتهم المستشار الجماعي، هشام أقمحي، عمدة الرباط بـ”توزيع الوعود وتقديم الإغراءات لأعضاء المجلس من أجل الصمت عن ما يقع داخل الجماعة”.

ووجه المستشار الجماعي المنتمي لأغلبية اغلالو، اتهامات خطيرة لعمدة الرباط، اليوم خلال انعقاد الدورة، حيث قال أمام الحاضرين إن “العمدة قامت بتوظيف أبناء بعض الأعضاء وقدمت السيارات لبعضهم من أجل السيطرة عليهم”.

وأضاف المستشار  الجماعي المنتمي لنفس حزب العمدة ، أن “غالبية أعضاء المجلس غير راضون عن العمل الذي تقوم به عمدة الرباط، وأن غالبية الأعضاء كانوا سيغيبون عن الدورة لولا الإغراءات التي قامت بها العمدة لجمع النصاب القانوني لدورة اليوم”.

وكشف المستشار الجماعي، أن” العمدة لجأت إلى بعض القيادات في الأحزاب المشكلة لأغلبية المجلس للضغط على المستشارين ورؤساء المقاطعات للحضور إلى دورة ماي”، مؤكدا أن “الأغلبية مهددة بالسقوط عاجلا أم آجلا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد