سجناء عكاشة يطلقون لقب “مول الغزلان” على مبديع وسط غضب من المعاملة التفضيلية التي يحظى بها

زنقة 20. الدارالبيضاء

أكدت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 من داخل سجن عكاشة بالدارالبيضاء، أن المعاملة التفضيلية لمدير المؤسسة السجنية مع الوزير السابق محمد مبديع، تسببت في إحتقان كبير فيما بين السجناء بعد علمهم بوضعه في “جناح” مصحة السجن خارج الضوابط المعمول بها لسجين لم يمضي على ولوجه السجن سوى بضع ساعات.

وتضيف مصادرنا أن هذا التعامل التفضيلي من مدير سجن عين السبع، قد يقود لما لا يحمد عقباه وهو ما يتطلب التدخل الشخصي للتامك لوقف هذا المسؤول عند حده لإحترام القانون، بإيفاد لجنة مركزية ومراجعة كاميرات المراقبة للتأكد مما يتم تداوله.

السخط إنتقل من السجناء إلى الموظفين بذات المؤسسة السجنية، بسبب هذا التصرف من طرف المدير خارج الضوابط المعمول بها في تسيير وتدبير المؤسسات السجنية.

الى ذلك، أصبح سجناء عكاشة يطلقون على مبديع لقباً خاصاً وهو مرتبط بشخصية معروفة في المكسيك كان المطلوب الأول لدى الولايات المتحدة، ليضيف اليه سجناء عكاك عبارة “مول الغزلان” في إشارة الى حفل الزواج الباذخ لنجل مبديع بالفقيه بنصالح، والذي كلف ما يزيد عن ملياري سنتيم، حيث تم فيه تقديم شواء الغزلان النادر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد