بعد مبدع.. برلماني متابع في ملف مخدرات يظهر إلى جانب وزير الداخلية بقبة البرلمان

زنقة 20 | الرباط

خلال أشغال اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة أمس الخميس،و الذي خصص للتقديم والمناقشة العامة لمشروع قانون رقم 83.21 يتعلق بالشركات الجهوية متعددة الخدمات، ظهر نائب برلماني استقلالي متهم في ملف للإتجار الدولي في المخدرات إلى جانب وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.

البرلماني المذكور و الذي يترأس أكبر غرفة تجارية بالمغرب، كان قد استدعي من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية فبراير الماضي، في إطار الأبحاث القضائية التي تقوم بها بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بخصوص حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا والكوكايين.

وفتحت المصالح الأمنية أبحاثا بعد العثور على كميات مهمة من مخدر “الشيرا” تقدر بحوالي 10 أطنان، كانت معدة للتهريب عبر ميناء الدار البيضاء، وبعد تفتيش منزل زعيم الشبكة، تم العثور على كمية من مخدر الكوكايين تقدر بحوالي ستة كيلوغرامات، وأثناء التحقيق الأولي معه ذكر اسم البرلماني الاستقلالي (ح. ب)، حيث صرح لضباط الشرطة القضائية بأن هذا البرلماني توسط له مع متهم آخر لتأسيس شركة، كان يتم استغلال أنشطتها لتهريب المخدرات عبر الموانئ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد