الركراكي : سنتوج بكأس العالم المقبلة بالعمل الجاد وشيء من الثقة في إمكاناتنا

زنقة20ا الرباط

توج الناخب الوطني وليد الركراكي، بجائزة أفضل مدرب عربي عالمي ، مساء اليوم الأحد بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث جاء تتويج الركراكي في خيمة سكاي نيوز عربية لليلة الأساطير”.

وفي كلمة له بالمناسبة قال الركراكي: “إنه لشرف كبير أن نحظى بهذا التقدير، وهذه الجائزة التي تعد حافزا لنضاعف جهودنا مستقبلا لتحقيق نتائج أكبر”.

وأوضح الناخب الوطني قائلا “لقد كان ذلك أشبه بالمستحيل، وفي مونديال قطر قربنا المسافات وجعلنا حلم التتويج بلقب كأس العالم ممكنا. في المرة المقبلة سنحصد اللقب بمشيئة الله تعالى”.

وأضاف: “أظهرنا أن منتخبا عربيا يمكنه منافسة كبار المنتخبات دون حواجز تذكر، وهذا منحنا الثقة”.

وزاد الركراكي “أراهن بعد تجربتي المميزة أنه من الممكن بلوغ هذا الحلم، فكل ما نحتاجه هو قليل من الثقة”.

وتابع: “أود توجيه الشكر لملكي محمد السادس على دعمه، كما أشكر كل مسلمي العالم والأفارقة على دعمهم الدائم لنا في المونديال”.

وكان الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS)، قد اعلن في وقت سابق قائمة “أفضل المدربين للمنتخبات لعام 2022″، والتي عرفت وجود اسم وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، والذي حلّ في المركز الثالث، نظير قيادته لاسود الاطلس إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد