بنسعيد : تقرير مندوبية التخطيط حول التضخم سنتعامل معه بإيجابية داخل الحكومة

زنقة20ا الرباط

كشف وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد؛ أن الحكومة الحالية تأخد بعين الاعتبار الأرقام التي أفادت بها المندوبية السامية للتخطيط، مثلها مثل الأرقام المدلى بها من طرف بنك المغرب”.

وأوضح بنسعيد خلال استضافته بمؤسسة الفقيه التطواني أمس بسلا،  أن التناقض في الأرقام لا يفسد في الود قضية، بل يتم التعامل معه بإيجابية من طرف المؤسسات المختصة.

وأضاف المسؤول الحكومي، أنها هذه الأرقام تبقى تقارير اقتصادية مثل باقي التقارير المؤسساتية التي تعتمد على نموذج اقتصادي معين تبني عليه تحليلاتها الاقتصادية ومؤشراتها وأرقامها الإحصائية لاستنباط الخلاصات، وللحكومة كذلك نموذجها الاقتصادي المعتمد ومؤشراتها الاقتصادية.

وأكد بنسعيد، أن الملاحظات المشار إليها في تقارير المندوبية السامية للتخطيط يتم التعامل معها بإيجابية وتقوم بتحليل جميع المعطيات وتطرح حلولا عملية، بحكم أن المواطن ينتظر من الحكومة حلولا واقعية على المدى القصير ليستشعر الاهتمام الحكومي بهمومه ومعاناته مع الحياة اليومية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد