من بينهم قريب رئيس جماعة.. إدانة لصوص المقالع بإقليم اليوسفية

زنقة20ا محمد المفرك

قضت المحكمة الابتدائية باقليم اليوسفية بادانة خمسة أشخاص من بينهم قريب لرئيس جماعة الكنتور متهمين باستغلال مقلع دون ترخيص بالكنتور اقليم اليوسفية.

وحسب مصدر، فقد تم الحكم على المتهم الاول بغرامة نافذة قدرها 20000 درهم، وعلى المتهمين الثاني والثالث لكل واحد منهم غرامة نافدة قدرها 10000، وعلى المتهم الرابع غرامة نافذة قدرها 500 درهم،

وأدانت المحكمة المتهم الخامس بغرامة نافذة قدرها 200 درهم، مع تحميلهمم الصائر والإجبار في الأدنى، مع إعادة تهيئة موقع المقلع في حدود 20 شحنة على نفقة المتهم الأول، مع مصادرة المحجوزات لفائدة إدارة الأملاك المخزنية”.

ويشار إلى أن عناصر من الدرك الملكي اقتحمت مقلع عشوائي بالطريق المؤدية للمورد رقم 9 الخاص بالمجمع الشريف للفوسفاط حيث ضبطت آليات تقوم بنقل أتربة من نوع “التوفنة” تستخدم في تهيئة الطرق والمسالك التابعة لجماعة الكنتور وقامت بحجز مختلف الآليات المستخدمة مع فتح محضر في الموضوع و احالته على انظار المحكمة الابتدائية باليوسفية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد