اتهامات عرقلة فك العزلة تلاحق رئيس جماعة بالحوز

زنقة 20 ا محمد المفرك

وجهت عدة فعاليات مدنية وحقوقية إتهامات لرئيس جماعة أنكال بإقليم الحوز بعرقلة إنشاء الطرق لإبقاء ساكنة الدواوير في عزلة لحسابات ضيقة.

وطالبت فعاليات جمعوية عامل إقليم الحوز بوضع حد لتصرفات رئيس المجلس الجماعي لأنكال الذي حاول لمرات عديدة منع أشغال إنجاز الطريق الرابطة بين جماعة أنكال و بلدية أمزميز منذ انطلاقتها.

وأكدت الفعاليات المذكورة من خلال بيان للرأي العام بأن رئيس جماعة أنكال قام بـ”تعبئة بعض أتباعه للقيام بوقفة احتجاجية لأسباب واهية و يريد إجبار الشركة المكلفة بالأشغال بإنجاز بعض الأعمال غير الموجودة في دفتر التحملات”.

واقترح الرئيس المذكور وفق البيان “إنجاز خبرة للطريق و إعادة الدراسة التقنية للطريق ما سبب توقف الأشغالحيث قامت الشركة بجمع الآليات ورحلت عن المنطقة”.

وأضاف الجمعويون بـ”أنهم يحملون مسؤولية توقف الأشغال لرئيس جماعة أنكال، متسائلين “أين كان رئيس الجماعة حين تم الإعداد لإنجاز تلك الطرقات التي كانت ستستفيد منها 10 دواوير”.

وتتجه ذات الفعاليات بجماعات أنكال و أمزميز و أمغراس لتنظيم وقفة احتجاجية أمام عمالة الإقليم ومراسلة وزير الداخلية للبت في خروقات الرئيس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد