لقجع يتوصل بتقرير حول تذاكر المونديال ويعلن عن متابعات قضائية في حق المتورطين

زنقة 20 ا الرباط

أعلن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ، توصله بتقرير متكامل حول قضية التلاعب في تذاكر المونديال.

و قال لقجع، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، اليوم الأربعاء في ندوة صحافية أعقبت المجلس الحكومي، إنه بالموازاة مع ذلك تم فتح تحقيق قضائي.

و أكد المسؤول الحكومي، أنه “توصل بتقرير يؤكد أنه كانت هناك مجموعة من الإختلالات وحددت الدوائر التي كانت فيها الإختلالات وفتح بالموازاة مع ذلك تحقيق قضائي مازال مستمرا نظرا لاتساع تلك الدوائر المتشعبة ونتائج التحقيق اقتربت من مراحلها الأخيرة”.

وشدد لقجع على أن “بعض الأشخاص إنتهزوا هذه الفرصة ومارسوا نشاطهم الإسترزاقي الذين اعتادوا عليه في جميع الظروف والأزمات”. مشيرا إلى أن “الإجراءات التي تم الإعلان عنها في الموضوع هي التي ستتم بكل وضوح وشفافية”.

وأضاف لقجع أنه “كان هناك مجهود استثنائي من أجل وضع التذاكر رهن إشارة الجماهير المغربية لحضور ومساندة مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم التي أقيمت في قطر والتي تنقلت من مختلف ربوع العالم “.

وأكد أن “الحضور الجماهير فاق التوقعات وتم إتخاذ مجهودات إستثنائي من أجل الحصول على عدد أكبر من التذاكر لمنحها للجمهور المغربي وفي بعض المباريات تجاوزت 15 ألف تذكر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد