فيديو . ‘فرانش مونتانا’ جَا للمغرب بـ’البِينْوار’..وفايسبوكيون : إحترم بلدك

0

زنقة 20 . الرباط

أثار ظهور مغني الراب العالمي من أصل مغربي “فرانش مونتانا” بلباس الإستحمام ‘البينوار’ وهو يحط الرحال بالعاصمة الرباط الكثير من الجدل وسط مواقع التواصل الإجتماعي حيث هاجمه مجموعة من نشطاء النت المغاربة وطالبوه باحترام بلده.

ونشر المغني الذي يحمل أيضاً الجنسية الأمريكية فيديو على صفحته الرسمية على الفايسبوك وهو داخل طائرته الخاصة متجهاً للمغرب مع مجموعة من أصدقائه وهم يأكلون الحلوى المغربية .

واستهجن نشطاء الفايسبوك اللباس الذي ارتداه “مونتانا” أثناء نزوله بمطار الرباط واعتبروها قلة أدب واحترام تجاه بلده الأم حيث شنوا عليه هجوماً عنيفاً من خلال تعليقات على الصورة التي نشرها على الفايسبوك.

http://www.youtube.com/watch?v=H4hVOL93ebw

ويعتبر ‘فرانش مونتانا’ وإسمه الحقيقي “كريم خربوش” من مواليد العاصمة الرباط سنة 1984 .

المسيرة الفنية لـ”مونتانا” ابتدأت من شوارع نيويورك سنة 2002 حيث ابتدأ إنتاج سلسلة الميكس تايب مع صديقه كوك بوي لوس ، كان الهدف منها إظهار موهبته ، و استقطاب بعض المعجبين ، لكن الأمور كانت أحسن بكثير مما توقع ، حيث نالت إعجاب الكثير من شاب نيويورك .

ثم داع صيته ليصل باقي أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية و العالم هذه الشهرة التي نالها فرانش مونتانا كانت بين سنتي 2002 و 2011 لينتقل بعدها ابتداء من سنة 2012 إلى العالمية من بابها الواسع ، بعدما تهافت عليه أشهر مغنيي الراب العالميين للقيام باعمال فنية مشتركة معه ، ونذكر على سبيل المثال ايكان ، ريك روس و آخرون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد