تشديد المراقبة في الباراجات.. الأمن يسابق الزمن للوصول إلى قتلة الشرطي هشام

زنقة 20 | متابعة

شيعت أول أمس الجمعة ، جنازة الشرطي هشام الذي وُجدت جثته متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار الخدارة بضواحي حد السوالم.

و تقوم المصالح الأمنية في مختلف المدن المغربية، بمساعي كبيرة من أجل الوصول إلى فك لغز جريمة القتل التي راح ضحيتها الشرطي الشاب ، والذي عُثر عليه محروقا داخل قناة للصرف الصحي بضواحي حد السوالم.

و تم تشديد الإجراءات خاصة في السدود الامنية بمختلف المدن المغربية خاصة القريبة من الدارالبيضاء ، وذلك للتحقق من هويات السائقين و الركاب ، و ذلك بغية التوصل إلى القتلة المفترضين.

 

يشار إلى أن موظف الشرطة الضحية، كان يعمل قيد حياته بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء، و اختفى مباشرة بعد انتهائه من مهامه مساء الأربعاء، مخلفا وراءه كاميرا وظيفية محمولة ونظارات شخصية تم العثور عليها وهي تحمل بقايا آثار دماء.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ صحفي، إن عمليات المسح والتمشيط التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، مكنت من العثور على جثته متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار “الخدارة” بضواحي حد السوالم،كما تم العثور بمسرح الحادث على أصفاد مهنية وبقايا من صدريته الوظيفية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد