فايسبوكيون لـ’اعمارة’:لماذا انتصبت أمام الملك محمد السادس وانبطحت أمام ‘فيليبي السادس’

0

زنقة 20 . الرباط

لم يمر ‘انحناء’ أو كما أسماه نشطاء الفايسبوك ‘إنبطاح’ وزير وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة “عبد القادر اعمارة”، أمام الملك الإسباني “فيليبي السادس” الذي استقبله أول أمس الإثنين بقصره بمدريد دون أن يثر المزيد من الجدل والسخرية في الآن ذاته من الوزير الذي طالما كان يسلم على الملك محمد السادس وهو منتصب القامة وبهدوء تام دون باقي الوزراء في الحكومة.

وهاجم نشطاء الفايسبوك المغاربة الوزير “عمارة” واعتبروا أنه تمادى في ‘الخنوع’ و ‘الإنبطاح’ أمام الملك الإسباني الذي لم يألف ذلك حتى من أفراد شعبه عندما يلتقيهم في الطرقات طما تبين أشرطة الفيديو فيما يقوم بالعكس عند سلامه على الملك محمد السادس.

وأشار ذات النشطاء إلى أن “عمارة” وحسب ما أظهرته الكاميرات كاد أن يقبل يدي الملك الإسباني وذلك بانحناء عجيب وغريب وهو ما لم يفعله مرافقيه سواء السفير المغربي بمدريد و المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء .

و اعتبر مجموعة من نشطاء النت أن ‘عمارة’ يسير علة نهج رئيسه في الحكومة ‘بنكيران’ الذي خلق الجدل بدوره حينما ‘انبطح’ أمام الملك السعودي ‘سلمان’ إثر زيارته لمدينة طنجة لقضاء عطلة خاصة وحينها اعتبر بنكيران أن ذلك يعد احتراماً لرجل كبير في السن وقائد عربي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد