أخنوش في المجلس الوطني لتجمع الأحرار: الحزب تمكن قيادة المشهد السياسي في ظرفية صعبة

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن حزبه تمكن من قيادة المشهد السياسي الوطني، في ظرفية جد متميزة ، مطبوعة بكثير من الآمال والتحديات والصعاب.

و أضاف أخنوش، اليوم السبت ، في كلمة له خلال افتتاح المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن انعقاد المجلس الوطني للحزب محطة لتقييم أداء الحزب على مستوى هياكله التنظيمية ، و مناسبة للوقوف حول مساهمة الحزب داخل المؤسستين التنفيذية والتشريعية وتكاملها في تنفيذ وتجويد أهداف البرنامج الحكومي.

وأبرز أخنوش، أن حزبه سعى منذ تقلده رئاسة الحكومة إلى الاجتهاد الخلاق، والسعي نحو خلق قيمة سياسية مضافة، حاملة لأحلام الشباب والنساء، مجسدة لتطلعات الأجيال القادمة.

وأشار إلى أن حكومته تمكنت في ظرف زمني قياسي، من إسدال الستار على حصيلة مرحلية مشرفة خاصة في القطاعات ذات الأولوية كالصحة والحماية الاجتماعية والتعليم والتشغيل والاستثمار وفتح حوار اجتماعي حقيقي لإرساء مناخ الثقة.

ودعا أخنوش جميع مكونات الحزب إلى الانخراط في دينامية الأحرار ومواصلة العمل داخل الميدان تكريسا لسياسة القرب مع المواطنين والتي تميز حزبه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد