مسرحية جديدة.. الجزائر تخصص طائرة خاصة لنقل حفيد مانديلا إلى مخيمات تندوف

زنقة 20 ا الرباط

خصصت الإستخبارات الجزائرية التابعة للنظام الجزائري العسكري طائرة خاصة لنقل حفيد نيلسون مانديلا لمخيمات تندوف لقاء بن بطوش، وذلك في إطار مسرحية جديدة على حساب المتاجرة بمعاناة ساكنة مخيمات تندوف الجزائرية.

مصادر حقوقية من داخل مخيمات تندوف الجزائرية أكدت لموقع Rue20، أن “ميليشيات البوليساريو ضربت طوقا أمنيا بتنسيق مع المخابرات الجزائرية منذ ساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء على ساكنة المخيمات، تحضيرا لإستقبال حفيد مانديلا زويليفليل مانديلا.

وكان حفيد مانديلا “زويليفليل مانديلا”، الذي تحول إلى سمسار قضايا الشعوب، قد وصل صباح اليوم الثلاثاء عبر طائرة خاصة إلى ولاية تندوف الجزائرية، حيث تم استقباله من قبل مايسمى “والي ولاية تندوف” ومسؤولين من المخابرات الجزائرية.

ومن المقرر أن ينتقل “زويليفليل” الذي يتاجر في سمعة الراحل مانديلا إلى مخيمات المحتجزين الصحراويين بمنطقة لحمادة بتندوف الجزائرية، حيث سيلتقي رئيس عصابة البوليساريو “ابراهيم غالي” داخل مايسمى “مخيم بوجدور” بالتراب الجزائري.

يذكر أنه لم يقف نظام العسكر في الجزائر عند دعم الإنفصال بشمال افريقيا وتفريق الشعوب بل عمل على تسخير أصوات معادية للمغرب وقضيته الأولى المتعلّقة بالوحدة الترابية.

جدير بالذكر أنه في افتتاح بطولة “CHAN2023” بالجزائر، خصّصت اللجنة المنظمة حيّزاً لكلمة شيف زوليفوليل، حفيد الزعيم الثوري الجنوب إفريقي نيلسون مانديلا، استغلها لمهاجمة المغرب عبر الجهر بدعم جبهة البوليساريو الانفصالية، داعيا إلى “القتال ضد المغرب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد