لقجع يرسل طاقماً طبياً لعلاج رئيس نادي الأهلي والإعلام المصري يشيد بحفاوة وضيافة المغاربة (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط

قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، يوم أمس، بإرسال طاقم طبي خاص للإطمئنان على رئيس  نادي الأهلي، محمد الخطيب، الذي أصيب بوعكة صحية بعد نزلة برد حادة في مقر إقامة بعثة النادي بالرباط.

وقام لقجع بإعطاء تعليمات إلى الطاقم الطبي التابع للجامعة بنقل رئيس النادي الأهلي إلى أحد المستشفيات بالرباط من أجل إجراء الفحوصات الطبية الضرورية للإطمئنان على حالته الصحية.

في هذا الصدد كشفت الصفحة الرمسية للنادي الأهلي في الفايسبوك، أن “رئيس النادي الأهلي عبر عن شكره وتقديره لفوزي لقجع، والذي حرص على إلرسال طاقم طبي إلى مقر إقامة البعثة بالرباط للإطمئنان على صحة رئيس الأهلي واصطحابه إلى أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعد نزلة البرد الشديدة التي ألمت به قبل يومين”.

وأضافت صفحة الأهلي “أنه على إثر ذلك أكد الرئيس إمتتنانه الشديد لكل الأشقاء المغاربة ولسيد فوزي لقجع لما تلاقيه بعثة الأهلي من اهتمام ورعاية ومساندة منذ لحظة الوصول إلى دولة المغرب الشقيقة”.

يذكر أن  الأهلي المصري تأهل إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية (المغرب 2022)، عقب فوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم ربع نهائي المسابقة.

من جهة أخرى أشاد الاعلام المصري باللفتة الرائعة لرئيس جامعة الكرة ، كما نوهوا عاليا بروح الضيافة و الحفاوة التي استقبل بها الشعب المغربي بعثة نادي الأهلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد