لشكر: الإتحاد ينأى عن ممارسة المعارضة بالصحراء و الطفرة التنموية بالجنوب تجذب ساكنة تندوف

زنقة 20 ا الرباط

نوه الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر في كلمة توجيهية له ،على هامش انعقاد ملتقى حزبه بالعيون بالطفرة التنموية التي تعرفها حاضرة الأقاليم الجنوبية مدينة العيون على كافة المستويات.

وأكد لشكر في كلمته خلال هذا الملتقى الذي عقده الحزب تحت شعار “القضية الوطنية ورهان التنمية” نهاية الأسبوع بالعيون، أن مدينة العيون تشكل حالة نموذجية وفريدة من نوعها لتنزيل النموذج التنموي الجديد الخاص بالأقاليم الجنوبية، مشيرا إلى أن المدينة باتت تتفوق على عواصم افريقية كبيرة من حيث البنية التحتية ومستوى الخدمات التي تقدمها في مختلف المجالات.

وأبرز الكاتب الأول لحزب الوردة، أن التنمية الاقتصادية والاجتماعية الرائدة بالأقاليم الجنوبية تشكل عامل جذب لساكنة مخيمات تندوف، وعاملا مساهما في تعزيز الوحدة الترابية والوطنية للمملكة، وتكريس السيادة المغربية على هذه الأقاليم، والطي النهائي للنزاع المفتعل حول الصحراء.

وثمن لشكر المجهودات الجبارة التي تبذلها المجالس المنتخبة بهذه الربوع، مؤكدا في الآن نفسه أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قد مارس المعارضة في جميع أنحاء التراب الوطني للمملكة باستثناء الصحراء المغربية.

لشكر أكد أيضا، أن حزبه بالصحراء يواصل انخراطه في دعم المجهود الوطني لتكريس سيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية، ودحض زيف الإدعاءات التي يروج لها خصوم الوحدة الترابية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد