متهم بعرقلة التنمية بالمدينة.. العزل يطوق عنق رئيس مجلس آسفي

زنقة 20 | محمد المفرك

علم موقع Rue20، أن نورالدين كموش، رئيس جماعة آسفي، المنتمي لحزب الاستقلال، رفض عقد دورة استثنائية بناء على طلب تقدم به 32 عضوا من أصل 51 عضوا يشكلون مجلس جماعة آسفي تتضمن نقط تتعلق بتقوية البنية التحتية لحاضرة المحيط لتعزيز المشاريع التنموية بالمنطقة.

وطالب نواب رئيس جماعة آسفي عادل السباعي، الياس البدوي، أشرف دندون، يوسف اجدية، عثمان الشقوري، غيثة السويطي، ربيع اجرارعي ورضى فهمي، من عامل إقليم آسفي عزل رئيس الجماعة و تطبيق المادة 64 من القانون التنظيمي كرد فعل على رفض رئيس الجماعة عقد دورة استثنائية، والذي وجد نفسه وحيدا بسبب عشوائيته في التسيير وانفراده بالقرارات.

وحسب مصادر، فإن مطالبة نواب الرئيس بعزله إضافة إلى رفضه عقد الدورة راجع أيضا إلى سوء تسييره وإنفراده بالقرارات العشوائية.

وأوضحت المصادر،  أن “كموش” جعل جماعة أسفي تعيش العزلة داخل جهة مراكش آسفي، حيث تعيش أوضاع مزرية على مستوى لنظافة والإنارة العمومية والطرقات المهترئة ، وتفاقم البطالة بسبب عدم إدراج مشاريع تنموية بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد