يقبع في زنزانة مساحتها 6 أمتار.. زوجة ألفيش تطلب الطلاق بعد سجنه بتهم الإغتصاب

زنقة 20 | وكالات

كشفت تقارير صحافية عن الروتين اليومي للمدافع البرازيلي داني ألفيش في زنزانته داخل السجن، إذ اتضح أنه يتقاسمها مع سجين برازيلي آخر يُدعى “كوتينيو”.

وتم اعتقال ألفيش مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم، بعد استجوابه بمركز للشرطة في برشلونة بشأن مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي، كما فسخ نادي بوماس المكسيكي عقده مع اللاعب.

وأكدت صحيفة “El Periódico” الكتالونية أن ألفيش يقضي فترة احتجازه في سجن “بريانز 2” الذي يبعد 40 كيلومترًا عن برشلونة، ويتشارك زنزانته خلال الوحدة 13 مع متهمين اثنين آخرين بجرائم مماثلة وظروف اجتماعية مختلفة، أحدهما يُدعى “كوتينيو”.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الظهير الأيمن لا يتمتع بامتيازات داخل السجن ويعامل مثل الآخرين. مساحة زنزانته حوالي ستة أمتار مربعة، وقد قررت السلطات أن مشاركتها مع أشخاص آخرين ستساعده على التكيف.

ويحتوي السجن على مستشفى من أجل توفير الرعاية الطبية للنزلاء، بالإضافة إلى مساحة للممارسة الرياضة، ويدرك داني أنه سيقضي وقتًا ليس بالقصير في السجن، ما يضطره للتأقلم مع الوضع الجديد.

من جهة أخرى ، كشفت تقارير صحافية أن زوجة ألفيش طلبت الانفصال عنه في أعقاب اتهامه بالاعتداء الجنسي، كما أكدت أن اللاعب مستعد لتقديم العديد من التنازلات مقابل نيل حريته مجددًا.

وقامت جوانا سانز زوجة اللاعب بحذف أغلب صورهما معًا على حسابها عبر تطبيق “إنستغرام” كما أشارت صحيفة “ماركا” أن محامي اللاعب تلقى طلب طلاقها من موكلّه، وأن السبب الرئيسي هو خيانته لها، سواء أقرّت المحكمة بكونه مذنبًا أم لا.

وأوضحت ماركا أن ألفيش يرفض لقاء جوانا أو أي شخص من عائلته داخل جدران سجن “بريانز 2” في مدينة برشلونة.

ولعب ألفيش بصفوف برشلونة في الفترة من 2008-2016 ثم عاد للنادي الإسباني بموسم 2021-2022 قبل الانتقال للمكسيك.

ومثل منتخب البرازيل منذ 2006 وخاض 126 مباراة دولية وسجل ثمانية أهداف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد