أمن طانطان يطيح بعصابة “الفراقشية”

زنقة20ا علي التومي

أوقفت مؤخرا عناصر الدائرة الثالثة للشرطة بمؤازرة من فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة “المواشي”.

وحسب مصدر أمني، فإن المصالح الأمنية بمدينة طانطان قد توصلت بشكايات تقدم بها أشخاص حول تعرض ماشيتهم للسرقة من داخل محلاتهم التي عبارة عن “احواش”.

وبناء على ذلك؛ قامت المصلحتين بتكثيف الأبحاث والتحريات مما مكن من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم وإيقافه، كما أمكن إيقاف المشتبه فيه الثاني الذي تكلف بإخفاء رؤوس الماشية بمحله التجاري إلى غاية بيعها وتقسيم الأرباح مع باقي المشتبه فيهم الذين تم تحديد هويتهم كاملة.

يضيف المصدر الأمني أنه تم استرجاع مجموعة من رؤوس الماشية المسروقة، فيما تم إخضاع الموقوفَيْن لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف باقي المشتبه فيهم بعدما تم تحديد هويتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد