مشاركة كارثية لمنتخب كرة اليد في المونديال.. دعوات لخطة إنقاذ قبل أولمبياد باريس

0

زنقة 20 | الرباط

مشاركة كارثية بامتياز تلك التي بصم عليها المنتخب المغربي لكرة اليد في منافسات كأس العالم المقامة في بولندا و السويد.

و خسر المنتخب المغربي بقيادة البوحديوي جميع مبارياته الأربعة لحدود اليوم ، و كان آخرها أمام تونس أول أمس الخميس برسم اليوم الأول من منافسات كأس الرئيس لكرة اليد ، وهي بطولة مصغرة يتنافس فيها المنتخبات التي أقصيت من كأس العالم رسمياً.

و في مباراته الثانية ضمن البطولة المصغرة ، يواجه المنتخب المغربي لكرة اليد ، اليوم السبت ،منتخب الجزائر ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخب مقدونيا الشمالية وتونس.

وكان المنتخب المغربي قد احتل المركز الرابع في المجموعة السابعة لكأس العالم لكرة اليد، بتلقي 3 هزائم، بينما جاء نظيره التونسي بنفس المركز في المجموعة الثامنة.

ووجهت انتقادات حادة لمنتخب كرة اليد بعد النتائج الكارثية في المونديال ، في ظل تألق الرياضة المغربية في مختلف الرياضات على رأسها كرة القدم.

وحملت عديد الفعاليات ، مدرب المنتخب نور الدين البوحديوي مسؤولية الفشل الذريع في المونديال ، داعية الجامعة إلى التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها و ضخ دماء جديدة في منتخب كرة اليد الذي أصبح يراكم الفشل سواء في البطولات القارية أو الدولية، خاصة مع قرب استحقاقات مهمة مثل كأس إفريقيا 2024 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس ومونديال 2025.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد