السيبة بالجامعات. ‘البرنامج المرحلي’ بفاس يَصدر ‘مُذكرة’ بَحث لمُحاكمة أحد الطلبة

0

زنقة 20 . الرباط

لم تمر سوى أيام على جريمة حلق شعر وحاجبي العاملة القاصر “شيماء” بالحي الجامعي بمكناس، على يد طلبة “البرنامج المرحلي” القاعدي، حتى أطلق نفس التنظيم من موقع فاس، ‘مُذكرة’ للبَحث على طالب لمُحاكمته، بعدما فَرَ من أيدي التنظيم الطلابي الدي يتبنى العُنف من داخل الجامعات.

وتعود تفاصيل الحادث، ليوم السبت الماضي، حينما تمكن الطالب من الفرار بمساعدة أصدقائه، عقب ادراجه ضمن “مُحكامة” فصيل البرنامج المرحلي، بالحي الجامعي.

وحسب مصادر مطلعة من عين المكان تحدثت لموقع زنقة20، فان الطالب لاد بالفرار، ولايزال طلبة الفصيل المُتطرف، يبحثون عنه، لمُحاكمته، بعدما تم اعلان قرار طرده من الحي الجامعي من قبل نفس الفصيل دون موجب حَق.

وبعرف موقع فاس، استنفاراً بين طلبة الحي الجامعي، حيث انتشر الخوف والهلع في صفوف الطالبات بعد حادث “شيماء” بمكناس، فيما باشرت المصالح الأمنية المختصة تحرياتها لاعتقال كل من ثبت تطاوله على القانون خصوصاً فيما يتعلق بمهاجمة الطلبة وتطبيق القانون بدلاص عن المؤسسات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد