موتسيبي : مشاركة المغرب في الشان أصبحت معقدة

0

زنقة 20 | الرباط

تحدث رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، باتريس موتسيبي ، اليوم الخميس في ندوة صحافية عن قضية عدم مشاركة المغرب في بطولة “الشان” بالجزائر.

و قال موتسيبي ، حسب ما نقلته وسائل إعلام : “كان كل شيء يسير على ما يرام بعد طلب الكاف المسبق للسلطات الجزائرية للسماح للمنتخب المغربي بالقدوم مباشرة إلى الجزائر”.

و أضاف : “أعطتنا الجزائر موافقتها المبدئية ولكن بعد البيان الصادر عن الجامعة الملكية لكرة القدم الذي طالب برحلة طيران مباشرة إلى قسنطينة أو الانسحاب من البطولة ، أصبح الوضع معقدًا”.

و قبل ذلك أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ رسمي، أنه تعذر على المنتخب الوطني السفر إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الدورتين الأخيرتين، وذلك لعدم الترخيص لرحلته انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد