الرجاء يصطحب جيشاً من الصحافيين الى ملعب ‘سطيف’

0

زنقة 20 . متابعة
قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي اصطحاب وفد إعلامي كبيرة إلى الجزائر، حيث ستسافر بعثة الفريق الأخضر الأربعاء المقبل.
وستسافر بعثة الفريق الأخضر الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري، برسم الدور الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وارتأى المكتب المسير الاعتماد على وفد إعلامي يضم عددا من الصحافيين البارزين، تحسبا لوقوع أي مشكل، أو خلافات بين فريقي الرجاء وسطيف، خاصة بعد تهديدات لاعبي هذا الأخير للاعبي الرجاء في مباراة الذهاب بالاعتداء عليهم في مباراة الإياب بالجزائر.
ويضم الوفد الإعلامي ثلاث قنوات تلفزية، وأربع إذاعات وطنية، بالإضافة إلى صحافيين ينتمون إلى الجرائد الوطنية، إذ يقدر عدد الوفد الإعلامي المرافق بحوالي 12 صحافيا.
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يصطحب فيها الفريق الأخضر وفدا إعلاميا كبيرا، بالنظر إلى أهمية المباراة أمام سطيف والتي سيضمن الفائز فيها تأهله مباشرة إلى دور مجموعات دوري عصبة الأبطال.

وكان الرجاء قد وفر جميع ظروف الراحة للوفد الإعلامي الجزائري الذي رافق بعثة سطيف إلى المغرب، ونظم على شرفه مأدبة عشاء، وينتظر أن يلقى الرجاء معاملة مماثلة بالجزائر، رغم التشنجات التي شهدتها المباراة.

ويسافر الرجاء إلى سطيف في طائرة خاصة تفاديا لإرهاق اللاعبين، علما أن رشيد البوصيري، مستشار الرئيس الرجاوي، سافر اليوم (الاثنين)، إلى هناك لتهيئ ظروف الإقامة لبعثة الفريق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد