مواطن يناشد ‘حصاد’ بإنصافه من استيلاء مسؤول على ‘كريمة’ قدمها له الملك الحسن الثاني

زنقة 20 . الرباط

ناشد المواطن “غزار الشرقاوي” نيابة عن والده “الكبير الشرقاوي” القاطن بحماعة “سوق السبت اولاد النمة” عمالة الفقيه بنصالح والحامل للبطاقة الوطنية رقم IB115011 ووالده الحامل للبطاقة الوطنية رقم I 19845 وزير الداخلية قصد إعطاء أوامره بفتح تحقيق بخصوص حرمان والده من رخصة سيارة أجرة و الإستيلاء عليها من طرف مسؤول سابق بولاية بني ملال.

car  k

ذات المتضرر الذي سرد تظلمه للموقع قال إن الأمر يعود لسنة 1995 حينما التقى والده بالملك الراحل الحسن الثاني ووعده بمنحه إكرامية تمثلت في سيارة أجرة من الصنف الكبير وهو الوعد الذي حصل سنة 1999 حينما جائته إخبارية بأن “الأمانة” قد وصلته من الرباط وما عليه إلا التوجه لولاية بني ملال .

kh

وأضاف ذات المتحدث للموقع أن والده توجه للولاية وتحديداً لمصلحة الشؤون الإقتصادية والإجتماعية إلا أن رئيس المصلحة طلب منه العودة في وقت لاحق لتزامن ذلك مع موت الملك الراحل الحسن الثاني واعداً إياه بتسليمه “الأمانة” في مناسبة وطنية وهو الأمر الذي انصاع له الشخص المتضرر.

Capture

لكن الأمور بدأت تأخذ منحى آخر بعد ذلك حيث ظل المسمى “لكبير الشرقاوي” يتردد على الولاية على مدار السنين الماضية بدون جواب مقنع من رئيس المصلحة الذي اتهمه ذات المتضرر بالمناورة والمتاجرة في “الكريمات” التي يمنحها الملك لرعاياه بالمنطقة والذي يشغل حاليا رئيس مصلحة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية يذات الولاية.

Capture

واضاف إبن المتضرر أنهم توصلو منذ سنتين بإشعار أداء ضريبة في ذمتهم تخص سيارة أجرة مبلغها 500 درهم مع أنهم لا يتوفرون على أية رخصة لسيارة أجرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد