حملات أمنية واسعة في المدن السياحية قبيل حلول رأس السنة

0

زنقة 20 . محمد المفرك

تقوم المصالح الأمنية بعدد من المدن السياحية مدعومة بمجموعة من العناصر التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية على مستوى عملياتها الهادفة إلى محاربة الجريمة وتدعيم الشعور بالأمن لدى المواطنين قبيل حلول رأس العام الجديد 2023

هذا و قد تعبأت كل مكونات مصالح الأمن للقيام بعمليات أمنية واسعة النطاق شملت مختلف أحياء المدن السياحية خصوصا والقطاع الغابوي الشاسع كما عرفت تنظيم عمليات نوعية من خلال انزالات أمنية مخطط لها واخرى مرتكزة على نقط تفاعل الجريمة.

و قد افضت هذه العمليات الأمنية التي انجزت تحث إشراف النيابات العامة المختصة الى توقيف عدد هام من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية جرى ضبطهم في حالة تلبس بارتكاب أفعال إجرامية مختلفة من ضمنها السرقات، و الضرب و الجرح، وحيازة الأسلحة البيضاء، والسكر العلني و التعاطي للمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى حيازة المخدرات واستهلاكها.

من جهة اخرى ادت هذه العمليات الى توقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم في قضايا جنحية وجنائية من أجل ترويج المخدرات والسرقة وإصدار شيك بدون رصيد، إهمال الأسرة َ الإكراه البدني، إلى جانب ضبط عدد من المخالفين لبنود مدونة السير.

و على نفس المنوال تتواصل هذه العمليات الأمنية الواسعة بسمتها البارزة في إطار العمل الاستباقي لمحاربة الجريمة والحضور الميداني الفعّال ورفع درجة اليقظة ومكافحة تهديدات الظاهرة الإجرامية بكل تجلياتها وفق استراتيجية مرتكزة على خطط محكمة يسهر عليها رؤساء مصالح محلية و مستنبطة من التوجهات الولائية وتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد