خاص . ‘فتيحة سبيل’ مغربية ضمن الضحايا الـ66 لتحطم طائرة ‘الإيرباص’ المصرية

0

زنقة 20 . الرباط

أصدرت شركة مصر للطيران بياناً تم رقمه بالـ رقم (4) تضمن توزيعة ضحايا ركاب طائرة ركاب مصر للطيران المنكوبة والتى اختفت من على شاشات الرادار في وقت مبكر من فجر اليوم الخميس فوق البحر المتوسط أثناء رحلتها القادمة من مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس متجهة إلي مطار القاهرة الدولي وسقطت بعد دخولها المياه الإقليمية المصرية بـ 10 أميال فقط.

http://www.youtube.com/watch?v=vWndSUnVopA

ومن ضمن الأسماء الموجودة ضمن الضحايا الـ66 توجد سيدة مغربية تحمل الجنسية الفرنسية و تدعى “فتيحة سبيل” كانت متوجهة من العاصمة الفرنسية باريس للقاهرة.

ile

الطائرة سقطت بعد دخولها المجال الجوي المصري فوق البحر الأبيض المتوسط، وكان على متنها 66 راكبا، من بينهم 10 من أفراد طاقم الطائرة والأمن، وهي من طراز إيرباص A320-232.

الرحلة المنكوبة هي MS804 المتجهة من مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية باريس، إلى مطار القاهرة الدولي، أقلعت في تمام الساعة 23:09 قبل منتصف الليل، وكانت من المتوقع أن تصل في تمام الساعة 03:45 فجرًا، وتستغرق الرحلة 3 ساعات و40 دقيقة، إلا أن أجهزة الرادار فقدتها في تمام الساعة 02:30، بحسب مصر للطيران.

وجاءت قائمة جنسيات الركاب كالآتي: 15 فرنسيا من بينهم مغربية، و30 مصريا بينهم 10 من أفراد الطاقم، وبريطاني واحد، وبلجيكي واحد، وعراقيان، وكويتي واحد، وسعودي واحد، وسوداني واحد، وتشادي واحد، وبرتغالي واحد، وجزائري واحد، وكندي واحد.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد