مجلس النواب يشيد بالدور المشرف لجامعة الكرة في إنجاز المونديال

0

زنقة 20 ا الرباط

أشاد مجلس النواب في قبل بداية الجلسة الاسبوعية الشفوية، اليوم الإثنين، بـ”الدور التي قامت وتقوم به الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع في تأهل المنتخب المغربي لدور الثمن برسم نهائيات كأس العالم قطر 2022″.

وقال رئيس الجلسة في بداية كلمته، نيابة عن نواب الأمة، “نشيد بدور المشرف للجامعة الملكية لكرة القدم لبلوغ هذا الدور المتقدم في مونديال قطر متمنين للمنتخب بالتقدم في القادم من الأدوار”.

الدعم والتهنئة التي قدمها رئيس الجلسة للجامعة ولعناصر المنتخب المغربي لاقت تصفيقات حارة من لدن النواب البرلمانين الذين أبدوا دعمهم ومساندة لأسود الأطلس في نهائيات كأس العالم بقطر”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، متصدر المجموعة المونديالية السادسة، نظيره الإسباني، المحتل المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، غدا الثلاثاء على أرضية “ملعب المدينة التعليمية” في قطر، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكان المنتخب المغربي قد نجح، عشية خميس الماضي، في التأهل إلى بداية دور “خروج المغلوب” بعد الانتصار على كندا بـ2-1، والتربع على عرش المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما حلت كرواتيا ثانية بـ5 نقاط، وغادر المنتخب البلجيكي نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بعد الوصول إلى نهاية المرحلة بـ4 نقاط فقط.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد