وفد برلماني فرنسي وازن يحل بالعيون ويعاين أوراش ملكية

0

زنقة 20 | علي التومي

حل صباح اليوم السبت، وفد وازن عن مجلس الشيوخ الفرنسي، يضم،ميشيل غريوم نائبة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية بمدينة العيون كبريات مدن جنوب البلاد.

الوفد الفرنسي،التقى خلال الساعات الاولى من صباح ذات اليوم، والي العيون عبد السلام بكرات،حيث اطلع خلال لقائه، على مجهودات الدولة في الإقلاع التنموي التي تشهده اقاليم الصحراء خاصة اقاليم جهة العيون.

وانتقل ذات الوفد الفرنسي، إلى مقر المجلس الجماعي للعيون حيث عقد لقاء خاص بمولاي حمدي ولد الرشيد،الذي استعرض بدوره ،ابرز المعطيات حول حجم التنمية التي باتت تعرفها اقاليم الصحراء لاسيما مدينة العيون كبرى مدم الصحراء.

كما اشاد ولد الرشيد امام الوفد الفرنسي، بالنموذج التنموي الجديد الذي اعطى انطلاقته جلالته ملك البلاد سنة 2016, والذي،بلغ مراحله الاخيرة بكل اقاليمنا الجنوبية.

إلى ذلك، قام الوفد الفرنسي، بجولة ميدانية شملت المركز الجهوي للإستثمار، إلى جانب زيارة العديد من المشاريع التنموية الهادفة والاوراش الملكية التي تعرفها مدينة العيون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد