حمد الله: حنا موجودين باش ندافعو على بلادنا وقادرين على التأهل (فيديو)

0

زنقة 20 | متابعة

قال عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، إنه وباقي لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم عازمون على تشريف الراية المغربية في نهائيات كأس العالم، والمنافسة على التأهل إلى الدور الثاني، رغم أن المنافسة ستكون صعبة.

وعبر عبد الرزاق حمد الله، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، عن ارتياحه لأجواء استعدادات المنتخب الوطني في العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المرتقب انطلاقها يوم 20 نونبر 2022، وتمتد إلى غاية الـ18 دجنبر 2022.

وقال حمد الله، خلال ثاني حصة تدريبية للمنتخب المغربي: “تنتظرنا مشاركة كبيرة، والكل يعرف قيمة هذه الكأس، وإن شاء الله نحن مستعدون للدفاع عن وطننا وراية بلدنا”.

وأضاف حمد الله: “الأجواء جيدة، سنتعاون جميعا من أجل الظهور بأداء مشرف، وقادرون على التأهل، رغم أن المجموعة صعبة، لكن اللاعبين لديهم إمكانيات كبيرة”.

وكان المنتخب الوطني المغربي خاض، مساء الثلاثاء 15 نونبر 2022، ثاني حصة تدريبية له في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمشاركته في نهائيات كأس العالم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد