نقيب الفنانين الموريتانيين يشارك في تخليد المسيرة الخضراء بالعيون

0

زنقة20ا علي التومي

في سابقة من نوعها أحيا الفنان الموريتاني ورئيس اتحاد الفنانين الموسيقيين الموريتانيين محفوظ ولد بوب جدو، حفلا غنائيا بساحة المشوار تخليدا للذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة.

حضور الفنان الموريتاني المعروف محفوظ ولد بوب جدو، يعد إنجازا يحسب للقائمين على تنظيم الإحتفالات المخلدة لذكرى استرجاع المغرب لأقاليمه الجنوبية واستكمال وحدته الترابية، ويشكل مدا للجسور الثقافية والفنية مع الجارة الجنوبية للمملكة.

كما يشكل استدعاء فنانين أجانب للمشاركة في إحياء الإحتفالات المخلدة للأعياد الوطنية تفعيلا لشكل من أشكال الديبلوماسية الموازية للدفاع عن القضية الوطنية، وذلك من خلال إسهام الفن في نقل صورة الأمن والاستقرار والتنمية التي تعيشها الأقاليم الجنوبية للمملكة، وهو ما يدحض كل الدعايات المغرضة التي يسوقها أعداء الوحدة الترابية للمغرب.

الفنان الموريتاني محفوظ ولد بوب جدو، وفي تصريح خص به وسائل الإعلام، عبر عن شكره للقائمين على تنظيم الإحتفالات المخلدة لهذه الذكرى، معربا عن سعادته بالمشاركة في تخليد هذا الحدث الهام.

وأكد رئيس اتحاد الفنانين الموسيقيين الموريتانيين أن مشاركته في تخليد الذكرى السابعة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، تشكل فرصة للقاء جمهوره الواسع بالعيون، كما أعرب بهذه المناسبة، عن اندهاشه وإعجابه بالمستوى التنموي الكبير الذي شهدته عاصمة الأقاليم الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد