زيارة وزير الدفاع الإسباني السابق للعيون تثير غضب الصحافة الإسبانية المعادية للمغرب

0

زنقة 20. الرباط

أثارت زيارة وزير الدفاع الإسباني السابق “خوسي بونو” لكبرى حواضر الصحراء المغربية، غضب الصحافة المعادية للمملكة بالجارة الشمالية.

وخصصت الصحافة الإسبانية الحقودة على المغرب، مقالات نقلاً عن الخبر الذي نشرته جريدة Rue20 في نسخته الإسبانية، تهاجم فيه “خوسي بونو” على زيارته للعيون بصفته وزيراً سابقاً للدفاع  في إسبانيا.

وكانت مدينة العيون قد إستقبلت ،وزير الدفاع الإسباني السابق ورئيس جهة “قشتالة”، “خوسيه بونو”، ضمن وفد اسباني وازن قصد الإطلاع عن قرب على الإقلاع التنموي بالمنطقة.

وعبر المسؤول الحكومي الإسباني السابق “خوسيه بونو” عن دهشته بالتطور العمراني المتسارع الذي اصبحت تشهده مدينة العيون،مشيدا بالتنمية التي تم تحقيقها خلال السنوات الاخيرة والبنيات التحتية التي تجسدت على الأرض.

كما إنتقل خوسيه بونو، وزير الدفاع الأسبق بإسبانيا، والوفد المرافق له، لمقر مجلس جماعة العيون، حيث كان في إستقباله رئيس ذات الجماعة مولاي حمدي ولد الرشيد والوزير المغربي السابق أحمد لخريف.

جدير بالذكر إلى ان خوسيه بونو كان يشغل منصب وزير الدفاع في الفترة الممتدة من 2004 إلى 2006.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد