يهم المغاربة.. الدبابة لوكاكو ليس جاهزاً للمونديال وطبيب المنتخب البلجيكي يحذره

0

زنقة 20 | متابعة

يخوض الدبابة البلجيكي روميلو لوكاكو سباقا مع الزمن ، ليكون جاهزا في مونديال قطر.

طبيب منتخب بلجيكا يشعر بالقلق بشأن قدرة روميلو لوكاكو، على اللحاق بنهائيات كأس العالم قطر 2022، في ظل عدم تعافيه تمامًا من الإصابة التي يُعاني منها.

وكان لوكاكو قد أصيب في الفخذ خلال مباراة لاتسيو منتصف غشت الماضي، ولم يُكمل المباراة، و منذ ذلك الحين لم يلعب أي مباراة مع الفريق؛ إذ غاب عن 12 مباراة في مختلف المسابقات.

وعلى الرغم من عودة لوكاكو إلى التدريبات الجماعية مع إنتر ميلان وتزايد فرص وجوده مع “نيراتزوري” مطلع نوفمبر القادم، إلّ أن طبيب بلجيكا في تصريحات صحفية أشار إلى أنّ صاحب الـ”29″ عامًا قد لا يكون لائقًا بما يكفي للوجود في مونديال قطر مع الشياطين الحمر.

وقال مدرب المنتخب البلجيكي في تصريحات لصحيفة “هيت لاتستي نيوز” البلجيكية: “لوكاكو لديه سباق مع الزمن، ليس لجعله لائقًا طبيًا، ولكن لكي يكون قادرًا على اللعب بمستوى عالٍ”.

وأوضح: “الإيقاع مُهم لكل لاعب، وأيضًا علينا ألّا ننسى أنّ أي لاعب يتعرض لإصابة قبل بداية بطولة مُجمعة تكون لديه فرصة ضئيلة في أن يكون لائقًا تمامًا للعب”.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة بجانب المغرب وكندا وكرواتيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد