أخنوش يجتمع بزعماء المعارضة وقانون المالية على رأس الملفات المطروحة للنقاش

زنقة 20 | الرباط

عقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش ، لقاء مع الأمناء العامين وممثلي أحزاب المعارضة.

وقال أخنوش، أن اللقاء الذي جمعه اليوم مع الأمناء العامين وممثلي أحزاب المعارضة، كان مناسبة لمناقشة الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا، وتدارس الخطوط العريضة لمشروع قانون المالية لسنة 2023، الذي يتضمن إجراءات عملية توطد أسس الدولة الاجتماعية.

و ذكر أن اللقاء كان فرصة للتوقف على عمل الحكومة في السنة الأولى من ولايتها الانتدابية، و التباحث مع مسؤولي وممثلي هذه الأحزاب حول انشغالاتهم فيما يخص الأولويات الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية.

هذا الاجتماع حسب أخنوش مر في جو إيجابي، ساده الاحترام المتبادل، وتم الاتفاق خلاله على تجديد اللقاء، للحديث في مواضيع معينة أو عامة، بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    اجتماعات مشبوهة و لا دستورية بالمرة و تدل مرة أخرى على اهتزاز و عدم مصداقية المشهد السياسي في هذا البلد ،فبعد تمرير الصفقات مع أشبه أو أشباح النقابات ،ها هو من جديد زعيم الأشرار يجتمع مع ما يسمى لأحزاب المعارضة من أجل شراء صمتهم و ضمان مناقشة شكلية متواطىءة لأكثر المحطات أهمية بالنسبة للسنة التشريعية و هو القانون المالي .
    بعبارة أخرى حزب الأشرار يذبح المواطن و يطلب من المعارضة أن تقوم بسلخه
    لك الله يا وطن ،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد