ميليشيات من الحرس الثوري الإيراني تتوغل داخل مخيمات تندوف بدعم جزائري

0

 

زنقة 20. الرباط

ذكرت مصادر مطلعة ان عناصر من الحرس الثوري الإيراني قد ولجوا التراب الجزائري بشكل سري وبتنسيق مع اجهزة مخابرات العسكر الجزائرية.

وفي ذات الإطار، كشف الإعلامي المغربي مصطفى العسري أن الحرس الثوري الإيران قد وصل تندوف حيث نزل بفندق يسمى الجبيلات بتندوف الجزائرية تحت حماية العسكر الجزائري.

وقال مصطفى العسري في مقطع فيديو بثه على حسابه الرسمي بوسائل التواصل الإجتماعي اليوم الاحد، ان مليشيات من الحرس الثوري الإيراني قد دخلوا الجزائر عبر الحدود الموريتانية الجزائرية.

وأضاف العسري، ان هؤلاء الإرهابين، يخططون لمهمة من شانها زعزة الامن القومي بالمملكة، إذ يستعدون المكوث لاسابيع بمعسكرات إنفصاليي البوليساريو لتدريبهم على كيفية إستخدام طائرات درون ضد اهداف مغربية وضد افراد القوات المسلحة الملكية لم يتم نحديدها بعد.

جدير بالذكر، ان جبهة البوليساريو الإنفصالية قد تسلمت مؤخرا اجهزة عسكرية وطائرات حربية بدون طيار من دولة إيران بوساطة جزائرية ما يؤكد تورط نظام تبون في زعزعة استقرار دول الجوار لأطماع توسعية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد