ولد الرشيد ينفض الغبار عن وزير النقل المختفي والإستقلالي بالمضلة

زنقة 20. الرباط

كشف وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، بأن شركة الخطوط الملكية المغربية تواصل جهودها بالعمل بالعمل على تجهيز قاعة جديدة بالمحطة الجوية الأولى مخصصة لركاب الدرجة الأولى.

وقال وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، أن شركة الخطوط الملكية المغربية تعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين،مضيفا ان الشركة قد انخرطت في برنامج للتنمية المستمرة، واضعة الزبون في صلب اهتماماتها .

واضاف عبد الجليل،في معرض جوابه، لسؤال النائب البرلماني عن إقليم العيون،مولاي حمدي ولد الرشيد،حول التدابير المتخذة حول مسألة غياب قاعة للركاب خاصة بمسافري الدرجة الأولى (درجة رجال الأعمال ) المتوجهين للأقاليم الجنوبية للمملكة بمطار محمد الخامس الدولى بالدار البيضاء، أن المحطة الجوية الأولى بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء قد عرفت إنجاز مجموعة من الأشغال التي تروم تحسين الخدمات المقدمة بهدف الرفع من انسيابية الولوج إلى الطائرات.

وفي هذا الإطار يضيف الوزير محمد عبد الجليل، تعمل أيضا شركة الخطوط الملكية المغربية على تجهيز قاعة جديدة بالمحطة الجوية الأولى مخصصة لركاب الدرجة الأولى.

وأشار ذات الوزير، الى انه في إنتظار إنجاز هذه الأشغال، وضع المكتب الوطني للمطارات رهن شركة الخطوط الملكية المغربية فضاء جديدا كبديل، تقوم حاليا الشركة بتهيئته وتجهيزه كقاعة استقبال مخصصة لمسافري الدرجة الأولى على متن الخطوط الداخلية، حيث خصصت الشركة استثمارا مهما وعبأت مواردها البشرية لإنجاز هذا المشروع.

وكان النائب البرلماني عن إقليم العيون م.حمدي ولد الرشيد، قد وجه سؤالا كتابيا حول غياب قاعة للركاب خاصة بمسافري الدرجة الأولى (درجة رجال الأعمال ) المتوجهين للأقاليم الجنوبية للمملكة بمطار محمد الخامس الدولى بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد أيوب يقول

    تصحيح: بالمظلة وليس بالمضلة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد