خاص. الحسيمة مرشحة لإحتضان المجلس الوزاري وميلاد حكومة أخنوش 2

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 من مصادر خاصة، أن الملك محمد السادس سيباشر بداية من غد السبت سلسلة تدشينات بكل من مدينتي طنجة و الحسيمة بعد ترأسه جلسة إفتتاح البرلمان.

وتضيف مصادرنا، أن الملك محمد السادس، قد يترأس المجلس الوزاري بمدينة الحسيمة، حيث يرتقب أن تشهد منارة المتوسط، ميلاد النسخة الثانية من حكومة أخنوش، بعدما صار التعديل الحكومي حقيقة.

و تفيد مصادرنا الموثوقة بأن التعديل الحكومي هو السبب المباشر لتأجيل المجلس الوزاري لمرتين، لغاية الحسم في القطاعات الحكومية والبروفايلات التي تم إقتراحها لتولي حقائب وزارية وصفتها مصادرنا بالموسعة، قبيل الخميس 20 أكتوبر موعد عرض مشروع قانون المالية  بالبرلمان.

وأصبح في حكم المؤكد، تدشين الملك محمد السادس، لعدة مشاريع بمدن طنجة عاصمة البوغاز والحسيمة، منارة المتوسط، بعدما صارت جميعها جاهزة منذ فترة، وهي المشاريع التي ستقدم إضافة نوعية كبرى لقطاعات الصحة و الرياضة و الصناعة، على.ة رأسها المستشفى الجامعي بطنجة، و المركز الإستشفائي الإقليمي بالحسيمة.

جدير بالذكر، أنه سبق للملك محمد السادس أن ترأس مجلس وزراء بمدينة الحسيمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد