فرقة مكافحة العصابات تطيح بشخصين يروجان مخدر الكوكايين بسلا

0

زنقة20| الرباط

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بسلا بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صبيحة اليوم ، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بمنطقة حي السلام من طرف فرقة محاربة العصابات على خلفية معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني حيث اسفرت عملية التفتيش المنجزة لحظة توقيفهم عن حجز هواتف محمولة و 5500 قرص مخدر وكمية من الكوكايين و مخذر الشيرا وميزان الكتروني .

كما أظهرت عملية تنقيط الموقوفين في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن احد الموقوفين يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالترويج للمخدرات .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد