الصحافة الجزائرية تحتفي بتصريحات خطيرة أدلى بها زيان لجريدة إسبانية

0

زنقة 20 | الرباط

تلقفت الصحف الجزائرية المعروفة مثل الشروق والخبر ، بسرعة البرق تصريحات الوزير الأسبق محمد زيان لصحيفة “الاندباندنتي” الإسبانية، و خصصت لها مساحات واسعة على صفحاتها و مواقعها الإلكترونية.

وتفننت الصحف الجزائرية المذكورة ، في عناوين المقالات التي تطرقت إلى الحوار الذي أجراه زيان مع الصحيفة الإسبانية المعروفة بعدائها الكبير للمغرب.

وحسب نشطاء و متتبعين ، فإن زيان أدلى بتصريحات يمكن وصفها بالخطيرة ، لصحيفة معروفة بمقالاتها العدائية و “المسمومة” ضد المغرب، وهو ما وجدت فيه الصحافة الجزائرية ، مادة دسمة لنفث سمومها ضد المملكة.

وعجت وسائل التواصل الإجتماعي، بردود نشطاء اعتبروا التصريحات التي أدلى بها المحامي الموقوف محمد زيان، مسيئة للمغرب، و مطالبين بمحاكمته بتهمة “التآمر ضد مصلحة بلاده”.

وأطلق نشطاء حملة رقمية ضد زيان، مرفقة بتغريدات وتدوينات متفرقة تؤكد أن تصريحاته، تكشف مرة اخرى عن حقده، و تجاوزه لكل حدود اللياقة و اللباقة و سقوطه في وحل الحقد والضغينة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد