الصحافة الجزائرية تحتفي بتصريحات خطيرة أدلى بها زيان لجريدة إسبانية

زنقة 20 | الرباط

تلقفت الصحف الجزائرية المعروفة مثل الشروق والخبر ، بسرعة البرق تصريحات الوزير الأسبق محمد زيان لصحيفة “الاندباندنتي” الإسبانية، و خصصت لها مساحات واسعة على صفحاتها و مواقعها الإلكترونية.

وتفننت الصحف الجزائرية المذكورة ، في عناوين المقالات التي تطرقت إلى الحوار الذي أجراه زيان مع الصحيفة الإسبانية المعروفة بعدائها الكبير للمغرب.

وحسب نشطاء و متتبعين ، فإن زيان أدلى بتصريحات يمكن وصفها بالخطيرة ، لصحيفة معروفة بمقالاتها العدائية و “المسمومة” ضد المغرب، وهو ما وجدت فيه الصحافة الجزائرية ، مادة دسمة لنفث سمومها ضد المملكة.

وعجت وسائل التواصل الإجتماعي، بردود نشطاء اعتبروا التصريحات التي أدلى بها المحامي الموقوف محمد زيان، مسيئة للمغرب، و مطالبين بمحاكمته بتهمة “التآمر ضد مصلحة بلاده”.

وأطلق نشطاء حملة رقمية ضد زيان، مرفقة بتغريدات وتدوينات متفرقة تؤكد أن تصريحاته، تكشف مرة اخرى عن حقده، و تجاوزه لكل حدود اللياقة و اللباقة و سقوطه في وحل الحقد والضغينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد