اعتقال عصابة الإبل بالعيون

0

زنقة 20 ا علي التومي

علم موقع Rue20، أن سرية الدرك بالعيون وبتنسيق مع ملاكي الإبل تمكنت من توقيف مجموعة من اللصوص الملثمين والمختصين في سرقة الإبل ونحرها ثم بيع لحومها عبر سماسرة بالسوق السوداء بالمدينة.

وأوضح مصدر محلي، أن مطاردة هوليودية جرت عشية، نهاية الأسبوع الماضي، نفذها رجال الدرك الملكي بتنسيق مع ملاكي الإبل أسفرت عن إعتقال أفراد العصابة على متن سيارة ذات الدفع الرباعي من نوع “نيسان” بيضاء اللون، كانوا يستعملونها في عمليات السرقة.

ذات المصادر، أكدت مصالح الأمن بالمدينة  داهمت في نفس التوقيت عدة مجازر بأحياء متفرقة من العيون، من بينها جزار بحي العودة وجزار ثاني بحي الأمل، يرجح تورط أصحابها مع شبكة لصوص رؤوس الإبل بصحراء العيون.

من جهة ثانية، لازالت التحريات الأمنية متواصلة على قدم وساق من أجل التوصل لبقية المتورطين في شبكة سرقة الإبل لإعتقالهم وتقديمهم للعدالة.

وجدير بالذكر، إلى أن واقعة مماثلة سبق وأن شهدتها مدينة العيون حيث سبق وأن جرى اعتقال أفراد من عصابة لصوص كانت مختصة في سرقة الإبل ونحرها بمناطق بعيدة عن الأنظار، ثم إعادة بيعها في السوق السوداء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد